القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل افضل تطبيق لحجب وحظر التطبيقات والمواقع الضارة ..



 السلام عليكم .. اذا كنت تعاني من مسكلة المواقع او التطبيقات المزعجة والضارة وتبحث عن تطبيق مناسب وامن لحظر هاذه التطبيقات او المواقع من جهازك او اي تطبيق او موقع تختاره انت وتريد حظره بشكل نهائي تريد توفير طاقة البطارية بهاتفك المحمول وتبحث عن افضل تطبيق حسناً اقدم لك اليوم افضل تطبيقات لحماية الهاتف وحظر المواقع والتطبيقات الضارة والمزعجة على هاتفك المحمول بكل سهولة.


تطبيق”BlockSite” لحماية الهاتف:

يساعدك تطبيق BlockSite في الحفاظ على تركيزك عن طريق حظر المواقع والتطبيقات المشتتة والمزعجة والضارة بشكل تام اجعل الإنتاجية ذات الأولوية بالنسبة لك مع بلوكسايت ، مانع الموقع الإلكتروني رقم 1 الذي يساعدك على الاستمرار في التركيز ويساعد على إزالة الانحرافات عن جوالك ببضع نقرات.


يعتبر تطبيق”BlockSite” تطبيقًا رائعًا للتحكم الذاتي لاستعادة التحكم في الوقت لأنه يتيح لك التحكم في محتوى التصفح الخاص بك عن طريق حظر التطبيقات والمواقع عندما تحتاج إلى التركيز وحظر هاذه المواقع او التطبيقات. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع نقرات بسيطة بمجرد تنزيلها وستكون قادرًا على تجنب التسويف وزيادة التركيز ووقف إهدار الوقت. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟

يساعدك BlockSite في الحفاظ على تركيزك عن طريق حظر المواقع والتطبيقات المشتتة.


اجعل الإنتاجية من أولوياتك مع BlockSite وابدأ في تحسين إدارة وقتك وتركيزك وإمكانياتك الإجمالية اليوم! تعرف على كيفية الحفاظ على تركيزك والتحكم في وقت الشاشة وإزالة عوامل التشتيت من حياتك ببضع نقرات!


يعتبر BlockSite تطبيقًا رائعًا للتحكم الذاتي لاستعادة التحكم في الوقت لأنه يمكّنك من التحكم في محتوى التصفح الخاص بك عن طريق حظر التطبيقات والمواقع عندما تحتاج إلى الاستمرار في التركيز.


كل ما يتطلبه الأمر هو بضع نقرات ٌخفَيَفَةِ بمجرد تنزيلها وستتمكن من تجنب التسويف وزيادة التركيز والتوقف عن إضاعة الوقت. سِتْتْمٌكِنَ أيضًا من البقاء أكثر تفاعلًا مع العالم من حولك وتخصيص الوقت للأشياء الأكثر أهمية ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.


لذا ، سواء كنت طالبًا أو محترفًا في مكان العمل أو تريد فقط تنفيذ إنتاجية وإدارة وقت أفضل في حياتك من خلال تحسين عاداتك الرقمية ، يمكننا مساعدتك.


⭐️ الميزات⭐️


تريد أن تعرف كيفية منع موقع على شبكة الإنترنت؟ لقد حصلت على تغطيتها! ما عليك سوى إضافة مواقع الويب إلى قائمة الحظر الخاصة بك على وسنتكفل بالباقي ، وسنعرض بعض الصور المضحكة حقًا إذا حاولت الانتقال إلى المواقع أثناء حظرها 💩


⏰ ابق مركّزًا على التطبيق

قم بإزالة جميع مواقع الويب والتطبيقات المشتتة والضارة من حياتك عن طريق حظرها بينما تحتاج إلى الاستمرار في التركيز والإنتاجية. يمكنك حتى ضبط مؤقت التركيز والتأكد من البقاء على المسار الصحيح طوال اليوم أثناء العمل أو المدرسة.


وضع العمل

تتيح لك ميزة مؤقت وضع العمل التحكم في وقتك عبر مؤقت تقنية بومودورو. قسّم عملك إلى فترات زمنية ، عادة 25 دقيقة تليها استراحة قصيرة. باستخدام "وضع العمل" ، يمكنك تعيين أوقات لحظر مواقع الويب ومتى تتصفح بحرية - لا حاجة لقوة الإرادة.


🔞 حظر محتوى البالغين:

هل تساءلت يومًا عن كيفية حظر محتوى البالغين على جهازك؟ حسنًا الآن يمكنك .. بسهولة! باستخدام أداة حظر المواد الإباحية المضمنة التي تحظر جميع مواقع البالغين المعروفة بشكل افتراضي مع التأكد من أنك لا ترى أي محتوى غير لائق.


📅 جدولة

قم بإعداد جداولك اليومية وروتينك اليومي عندما تحتاج إلى البقاء على المسار الصحيح باستخدام ميزة "الجدولة" التي تمكنك من تعيين الأيام والأوقات التي يمكنك فيها الوصول إلى مواقع وتطبيقات معينة. إنه أفضل مخطط لإدارة الوقت يمكن أن تتمناه ، نعدك بذلك!


⏳ إدارة الوقت

الآن جدول إدارة الوقت الخاص بك لن يبدو أفضل من أي وقت مضى! ستتمكن من إنجاز جميع أعمالك وسيظل لديك الوقت لتصفح مواقعك وتطبيقاتك المفضلة فيما بينهما.


📱💻 مزامنة

BlockSite هو موقع ويب / عنوان URL ومتصفح عبر متصفح يساعدك على التحكم في استخدام موقع الويب الخاص بك وإدارة الانحرافات والإدمان. إنه متاح على Google Chrome ويمكن مزامنته بين سطح المكتب والهاتف المحمول حتى تظل منتجًا وتحكم بشكل كامل في وقتك أينما كنت.


كأحد أفضل أدوات الإنتاجية المتاحة ، يمكننا مساعدتك على تقليل المماطلة وزيادة إنتاجيتك وتحقيق أهداف حياتك. لن تقلق أبدًا مرة أخرى بشأن كيفية الاستمرار في التركيز في العمل. فما تنتظرون؟ قم بالتنزيل الآن وابدأ في التحكم في وقتك ... اليوم!


يساعدك BlockSite في الحفاظ على تركيزك وتجنب تشتيت مواقع الويب والتطبيقات عن طريق استخدام خدمات إمكانية الوصول لمنعها من الفتح. كجزء من هذه العملية ، يتلقى BlockSite ويحلل معلومات مجمعة مجهولة الهوية حول بيانات هاتفك المحمول واستخدام التطبيق. 

لتحميل التطبيق من هنااااااا 

 


تعليقات